في العديد من المدن المغربية، تجد الحافلات العامة نفسها عاجزة عن تقديم
خدمة ذات جودة عالية، في حين تتطلب الالتزامات البيئية و الاستعدادات لكأس العالم
2030 عملية عصرنة عاجلة. تطلق الحكومة برنامجا بقيمة 11 مليار درهم لاقتناء 3746
حافلة بحلول عام 2026، بهدف الوصول إلى 7000 مركبة بحلول عام 2030. وبينما تتمتع
المملكة بموارد هامة والخبرة اللازمة لإنتاج الحافلات الكهربائية محليا، فإن طلبات
العروض لا تزال تفضل الاستيراد، هل هو خيار استراتيجي أم فرصة ضائعة للصناعة
الوطنية؟
(لوبينيون)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق