بطولة افريقيا لكرة السلة لاقل من 18سنة(ذكورا واناثا)بجنوب افريقيا..





نجح المنتخب المغربي لكرة السلة لاقل من 18 سنة في البصم على بداية موفقة وهو يقص شريط مبارياته امام منتخب زامبيا.

منتخب الذكور بدا المباراة بداية جيدة ،وعرف كيف يفرض ايقاعه على منتخب زامبيا الذي ظهر بمستوى عادي على العموم ، ومع مرور دقائق المواجهة تمكن منتخب السلة المغربي لاقل من 18سنة من تسجيل العديد من السلات على الرغم من بعض الاخطاء والتعثرات التي تصاحب عادة البداية ،وقد انهى المغرب الشوط الاول متفوقا بحصة 44 مقابل 29.

الشوط الثاني كان فرصة مواتية من اجل رفع الايقاع ومواصلة الاكتساح لكن بعض الاخطاء حالت دون توسيع الفارق ، مما سمح لمنتخب زامبيا بتسجيل نقط مهمة، غير ان منتخب المغرب عرف كيف يمتص حماس خصمه منتخب زامبيا ليجره لحصد الهزيمة، وانهى المغاربة المباراة لصالحهم بحصة 84مقابل 67.

انتصار مهم جدا في اولى المباريات يمكنه ان يرفع المعنويات ،من اجل حضور افضل في اللقاءين القادمين فهل يواصل المنتخب المغربي رحلةالتالق افريقيا؟؟. وتمكنت اناث المنتخب المغربي لكرة السلة لاقل من 18سنة من تحقيق الانتصار الاول على نفس المنتخب الافريقي اي منتخب زامبيا الاناث انهين الربع الاول لصالحهن بحصة 23مقابل12.

الشوط الاول كان من نصيب اناث المغرب والحصة هي 38مقابل32 المباراة في مجملها عرفت دفاعا جيدا و حضورا متميزا مما اهل اناث المغرب لخوض الشوط الثاني بارتياح وتركيز ،اذ مع مرور الوقت تمكنت اناث المنتخب المغربي من توسيع الفارق لينتهي اللقاء بحصة 75مقابل56.

الفوز الاول مؤشر على ان البداية كانت ناجحة لكن لابد من تجاوز بعض الاخطاء والتعثرات، مع العمل على تفادي كل مامن شانه ان يعرقل المسار الجيد والبداية المشرفة.

النتيجة 

ذكور:

المغرب -زامبيا:84~67

اناث:

المغرب -زامبيا :75~56

●برنامج المباريات المتبقية:

.ذكور 

الجمعة 6~شتنبر2024

المغرب -رواندا(الساعة16و30د)

الاثنين9~شتنبر2024

المغرب -جنوب افريقيا (الساعة14)

.اناث 

الجمعة6~شتنبر2024

المغرب -انغولا (الساعة19)

السبت 7~شتنبر2024

المغرب-مالي (الساعة16و30د)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق