شاب يقتل والده ويتخلص من جثته في مجرى للصرف الصحي

 


أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بسرية تاملالت التابعة لقلعة السراغنة تمكنت في وقت قياسي، من القبض على المتهم بقتل والده وإلقاء جثته في مجرى للصرف الصحي بالقرب من المجزرة البلدية، وذلك يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي في جماعة تاملالت قد تلقت بلاغًا عن العثور على جثة رجل في الستينيات من عمره ملقاة في مجرى للصرف الصحي "قادوس" قرب المجزرة، مما أدى إلى حالة استنفار كبيرة في المنطقة. وقد قام قائد سرية الدرك بتوجيه جميع عناصر البحث القضائي والتقني، بالتنسيق مع المصالح الجهوية والمركزية للدرك، مما أسفر عن فك لغز الجريمة بسرعة، حيث تم اعتقال المتهم الرئيسي، وهو ابن الضحية.

وكشفت التحقيقات الأولية، بعد إخضاع المتهم لتدابير الحراسة النظرية والبحث التمهيدي تحت إشراف النيابة العامة، أن الجاني توجه صباح الثلاثاء إلى منزل والده طالبًا منه المساعدة المالية المعتادة لشراء المخدرات، بسبب إدمانه عليها. وعندما رفض والده، قام المتهم بمراقبته وعندما عاد إلى المنزل، اعتدى عليه بالضرب باستخدام حجر كبير، مما أدى إلى وفاته على الفور.

ووفقًا لتصريحات المتهم للمحققين بعد اعتقاله، فقد قرر التخلص من جثة والده بإلقائها في مجرى للصرف الصحي بالمجزرة البلدية، حيث كان يعمل والده البالغ من العمر 58 عامًا. وقد تم العثور على الجثة، مما أدى إلى بدء التحقيقات اللازمة التي أسفرت عن القبض عليه بعد ساعات من ارتكاب الجريمة.

وحسب مصادر محلية، من المتوقع أن تقوم عناصر الدرك اليوم الخميس بإحالة المتهم البالغ من العمر 28 عامًا إلى النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بمراكش، لمتابعته بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق