حقيقة رفض أشرف داري عرض نادي الوداد للتوقيع مع الأهلي المصري

 


كشف زهير داري، والد الدولي المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي، عن تفاصيل رفض نجله العودة إلى فريقه السابق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريح لصحيفة "هسبورت" ، قال زهير: "أتابع أعدادا كبيرة من الجماهير الودادية، تعرب عن قلقها من اقتراب أشرف للأهلي المصري، وعدم اختياره الوداد الرياضي، وهنا يجب على الجميع أن يعرف التفاصيل".

وأضاف: "أشرف يتنفس عشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق، الوداد أكبر من أي ناد، هل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه؟ نكون معا نستعيد الذكريات ونعيش لحظات جميلة، لكن هناك أمورا أخرى تعيق هذا الأمر".

وتابع: "إدارة فريق بريست لديها مشكل مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي، لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف".

وأشار والد داري إلى أن "الأهلي المصري قدم عرضاً مغرياً يفوق عرض الوداد بكثير، مما دفع إدارة بريست لمناقشته بجدية والتقدم في المفاوضات مع مسؤولي الفريق القاهري".

وعن مدى اقتراب داري من الأهلي، أوضح والده: "يمكنني القول إن المفاوضات وصلت إلى حوالي 70%، وهناك أمور أخرى لا تزال قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له التوفيق في أي مكان".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق