الملعب البلدي بالفقيه بن صالح مقفل في وجه الإتحاد الرياضي الفقيه بنصالح من أجل التداريب .

 

 



أمام هذه النهضة الكروية التي تعيشها بلادنا بفضل السياسة الرشيدة للملك محمد السادس نصره الله

وجب على كل المجالس المنتخبة أن تساير الركب بتفعيل مضامين الرسالة الملكية السامية لمناظرة الصخيرات للرياضة 2008

وهذا مقتطف منها

"  وإننا لندعو بالخصوص الجماعات المحلية والقطاع الخاص، لأن يكونوا شركاء، بكل ما يعنيه ذلك من حضور والتزام وفعالية، في المخطط المندمج الجديد لتنمية الرياضة المغربية : استراتيجية رياضية، ومجتمعا رياضيا، واقتصادا رياضيا. وذلك في تضافر لجهودها مع السلطات العمومية ".

تدمر كبير في الوسط الكروي العميري لما اقبل عليه المجلس البلدي بالفقيه بن صالح الذي لم يرخص لحد الآن بخوض الإتحاد الرياضي الفقيه بنصالح تداريبه داخل الملعب الرئيسي حيث إقتصرت التداريب فقط داخل الملحق الذي لا يتوفر بمقايسه على شروط اللعبة وكذا سوء أرضيته  الإصطناعية التي لا تخضع للصيانة.

والشارع العميري  يتساءل كون الفريق بدأ إستعدادته المبكرة وبترسانة بشرية مهمة ومدرب مخضرم لم يرى إنخراط المجلس البلدي بالفقيه بن صالح الداعم الرئيسي بسرعة مع مشروع الصعود الذي تحلم به الساكنة خصوصا وأن المجلس البلدي ضخ السنة الماضية منحة مهمة بلغت 80 مليون ورئيس المجلس تجاوب عدة مرات مع بعض مطالب النادي ك 4 مليون سنتيم قبل توليه رئاسة المجلس و تكلفه شخصيا بإحدى تنقلات الفريق بمدينة الرباط

فيا ترى ما سبب هذا التحول ب 360 درجة ؟

ولكي لا يباع الوهم للجماهير مشروع الصعود يكون بشكل تشاركي ينخرط فيه الجميع( مجالس منتخبة - جمهور - مكتب مسير محنك - ترسانة بشرية مهمة ).

الفريق الآن يحتاج إلى ملعبه الرئيسي من اجل التداريب و لعب مقابلات ودية لأن المدرب أصر بعدم خوض التداريب بالملحق وقال بالحرف " انا جئت إلى مدينة الفقيه بن صالح من أجل تحقيق الصعود والصعود يتحقق بإنخراط الجميع " .

 


الصحيفة الوطنية للهواة- هواةبريس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق