نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بالسعودية

 




 

 

تم الإعلان اليوم الخميس بالقاهرة عن احتضان العاصمة السعودية الرياض، يوم 27 شتنبر المقبل، مبارة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 لكرة القدم.

وبحسب بلاغ نشره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، على موقعه على شبكة الانترنت، فقد أعلن رئيس الاتحاد باتريس موتسيبي، وتركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة مدينة الرياض، نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

وسيجمع نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، بين بطل رابطة أبطال إفريقيا، نادي الأهلي المصري، ومواطنه نادي الزمالك بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

وقال رئيس (كاف) باتريس موتسيبي، بهذه المناسبة، إن الشراكة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والمملكة العربية السعودية تعتمد على العلاقات الممتازة والالتزام المتبادل من الطرفين، مضيفا أن "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يسعد بالعمل مع ا، والشراكة مع الهيئة العامة للترفيه. ننتظر بفارغ الصبر نهائي كأس السوبر 2024 بين ناديي الأهلي والزمالك، اللذين يعدان من أكثر الأندية شعبية ونجاحا في إفريقيا."

ومن جانبه، قال السيد تركي آل الشيخ "نحن سعداء باستضافة السوبر الإفريقي في موسم الرياض، والذي يمثل واحدة من أهم البطولات في القارة الأفريقية. يتضمن هذا الحدث عملاقي كرة القدم من بلدنا الشقيق، جمهورية مصر العربية: الأهلي والزمالك. نتطلع جميعا إلى مباراة تنافسية تليق بوعودها."

/ومع/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق