"المعالجة الاعلامية لقضايا الهجرة غير الشرعية/دراسة تحليلية"...موضوع بحث للزميل عادل المحبوبي للحصول على شهادة الماستر

 





ناقش الزميل عادل المحبوبي  عشية اليوم الجمعة 12 يوليوز 2024 ،و الذي حمل موضوع "المعالجة الاعلامية لقضايا الهجرة غير الشرعية/دراسة تحليلية"...

 و كانت له بالمناسبة " رحلة أكاديمية مليئة بالتحديات والإنجازات، وقد تعلم منها الكثير وازدادت معرفته وخبراته بفضل الله ثم بفضل الدعم الذي تلقاه من أحبته وزملائه.

و تقدم بالشكر والتقدير لأستاذ المشرف الدكتور المتميز "محسن إدالي"، الذي كان له الفضل الكبير في توجيهه وإرشاده طوال فترة البحث. و كانت " توجيهاته السديدة ونصائحه القيمة سببًا رئيسيًا في تحقيق هذا الإنجاز. لم يكن مجرد أستاذ ومشرف، بل كان أيضًا مصدر إلهام ودعم نفسي كبير ،فجازاه الله عني خير الجزاء...".

و قد أهدى هذا البحث للروح الطاهرة لوالديه الحبيب ،الذي كان دائمًا الداعم له و المومن بقدراته على تحقيق الأفضل.

ووجه أيضًا الشكر الجزيل إلى أيضا الى عائلته وأصدقائه وزملائه، الذين كانوا دائمًا إلى جانبه بدعمهم وتشجيعهم. لم يكن بإمكانه تحقيق هذا الهدف بدونهم.

و اعتبر هذا الإنجاز ليس نهاية الطريق، بل هو بداية جديدة لمسيرة علمية ومهنية مليئة بالتحديات والطموحات ، ويعد بمواصلة العمل والاجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات.

البحث تمت مناقشه بالقاعة الرئيسية بقطب الدراسات في الدكتوراه بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال...بحضور لجنة مناقشة تكونت من الدكاترة الأجلاء :

ـ الدكتور محمد ميوسي/رئيسا

-الدكتور محسن إدالي/مشرفا

-الدكتورة ثورية لمبعد/عضوا

-الدكتور محمد الراضي/عضوا

-الدكتور ميمون المهداوي/عضوا...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق