بني ملال..تخرج الدفعة الأولى من طلبة ماستر قانون الأعمال

 





أطلس 24/متابعة

احتفلت الكلية المتعددة التخصصات بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال بتخرح الدفعة الأولى من طلبة ماستر قانون الأعمال فوج 2022-2024.

و في هذا الصدد ترأس الدكتور محمد أوقبلي ،رئيس شعبة القانون ،أشغال مناقشة بحوث تخرج الدفعة الأولى من الماستر ،وسط حضور ثلة من الدكاترة الذين أشرفوا على تأطير العشرات من البحوث القيمة في واحدة من أهم التخصصات ،يتعلق بالأمر بقانون الأعمال.

و في كلمة له بالمناسبة ،نوه الدكتور محمد أوقبلي ،بمستوى البحوث التي تم تقديمها ،واصفا اياها بالأعمال الرصينة التي تعكس جدية الطلبة و إلتزامهم الراسخ بالمسؤولية الملقاة على عاقتهم ،في تشريف هذا الماستر.

 و أشار أوقبلي ،بأن المناقشات كانت مفعمة بالروح الطيبة،ما يعكس روح الزمالة و الاحترام المتبادل بين الطلاب و الأساتذة ،خاصة أن المناقشات تمت في امتزاج تام مع طلبة سلك الدكتوراه و الإجازة ،ما جعلها تجربة فريدة في حياة الطلبة

و في الختام ،تقدم رئيس شعبة القانون بالشكر الجزيل للأساتذة أعضاء لجنة المناقشة، وهم الدكتورة ماهة عطاوي والدكاترة شكيب بوكناني والعلوي اليزيدي إبراهيم ،الى جانب عميد الكلية المتعددة التخصصات و نوابه و لموظفي المؤسسات على كل المجهودات التي بذلوها من أجل انجاح هذه التجربة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق