استقبال رئيس الجامعة لأعضاء المكتب المسير لجمعية الأعمال الاجتماعية بجامعة السلطان مولاي سليمان

 *





تم بمقر رئاسة جامعة السلطان مولاي سليمان، استقبال أعضاء المكتب المسير لجمعية الأعمال الاجتماعية التابعة للجامعة من طرف السيد رئيس الجامعة، يوم الثلاثاء 02 يوليوز 2024 الموافق ل 25 ذي الحجة 1445 ه.

وخلال اللقاء رحب السيد رئيس الجامعة بأعضاء المكتب منوها بفكرة تأسيس هذا المولود الجديد الذي سيرجع بالفضل الكبير على جميع مكونات الجامعة بشكل خاص وعلى صعيد جهة بني ملال خنيفرة عامة. 

في مستهل اللقاء تناول رئيس الجمعية الكلمة التي قدم فيها قراءة في القانون الأساسي و أهداف الجمعية ، تلتها كلمة الدكتور محسن ادالي نائب الرئيس قدم خلالها المحور الثاني المتعلق بمخطط عمل الجمعية 2024- 2027، ثم المحور الثالث المرتبط بارتباط وتفاعل الجمعية بمحيط الجامعة.

جدير بالذكر أن السيد رئيس الجامعة تفاعل بشكل إيجابي مع مشروع جمعية الأعمال الاجتماعية لجامعة السلطان مولاي سليمان وأبدى دعمه على توفير كافة الإمكانيات لتحقيق أهدافها، مقدما ملاحظات قيمة ونصائح بالغة الأهمية من أجل التدبير و الأجرأة .

وفي الأخير شكر أعضاء المكتب المسير للجمعية السيد الرئيس على حفاوة الاستقبال وعلى التجاوب الإيجابي مع الأفكار والمطالب المقترحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق