ريال مدريد ولاعبه لوكا مودريتش يتفقان على تمديد العقد حتى 2025.

 




وافق نادي ريال مدريد ولاعبه لوكا مودريتش على تمديد عقده حتى 30 يونيو 2025. وصل مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، وخلال اثنتا عشرة موسماً قضاها مع النادي، أصبح أسطورة في ريال مدريد وكرة القدم العالمية.


مع ريال مدريد، فاز مودريتش بـ 26 لقباً، منها 6 دوري أبطال أوروبا و5 كؤوس العالم للأندية و4 كؤوس السوبر الأوروبي و4 بطولات لاليغا و2 كؤوس ملك إسبانيا و5 كؤوس السوبر الإسباني. وهو واحد من خمسة لاعبين فازوا بستة كؤوس أوروبا ولديه أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي.


على المستوى الفردي، فاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018 وجائزة أفضل لاعب فيفا واختير لاعب العام من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مرتين. كما كان جزءاً من فريق العالم فيفا FIFPro ست مرات واختير أفضل لاعب وسط في دوري أبطال أوروبا مرتين. كما فاز بالكرة الذهبية مرة واحدة وبالكرة الفضية في كأس العالم للأندية مرة واحدة. ومع منتخب كرواتيا، فاز بجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم 2018 والكرة البرونزية في كأس العالم 2022.


لعب مودريتش 534 مباراة مع فريقنا، سجل خلالها 39 هدفاً، وهو لاعب دولي مع منتخب كرواتيا، حيث لعب 178 مباراة ويحمل رقماً قياسياً في التمثيل الدولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق