سوق السبت : إدريس العلواني يحقق لقب كأس العرش لسباق الدراجات





فاز الدراج إدريس العلواني، ممثل نادي الإسماعيلية بمكناس، بلقب كأس العرش لسباق الدراجات على الطريق في فئة الكبار لموسم 2024، في البطولة التي نظمتها الجامعة المغربية للدراجات في مدينة سوق السبت أولاد النمة يوم الأحد.

وفي تفاصيل النتائج، جاء عدنان عربية من نادي الكوكب المراكشي في المركز الثاني، بينما حصل محسن الرحايلي من نادي الأدهم القطري على المركز الثالث. أما في فئة أقل من 23 سنة، فقد حقق العلواني أيضاً فوزاً مميزاً، فيما حل كمال الدحيم من فريق الدشيرة الجهادية في المركز الثاني، والمهدي العرباوي من نادي الكوكب المراكشي في المركز الثالث.

في فئة الفتيان، تصدر الشكري عثمان من نادي العجلة الذكية بالمحمدية، بينما جاء البوعليوي إسماعيل في المركز الثاني وأزبيط عبد الله في المركز الثالث، وكلاهما من نادي الإسماعيلية المكناسي. وفي فئة الصغار، فاز ريان التراد من نادي أكادير بالمركز الأول، تلاه العزوزي أنور من نادي أمل سوق السبت في المركز الثاني، وولياد أوست من نادي الإسماعيلية المكناسي في المركز الثالث.

في سباق المخضرمين، توج هشام السفري من نادي بوسيجور بالدار البيضاء بالمركز الأول، تلاه عبد الجابر بنخالوف من نادي العجلة الذهبية في المركز الثاني، بينما حصل خالد بمدان من نادي شباب مراكش على المركز الثالث.

وفي فئة الصغيرات، تصدرت خديجة محاح من نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، تلتها ابتسام بودينة من نادي حسنية جرسيف في المركز الثاني، والحداجي هدى في المركز الثالث. أما في فئة الشابات، فقد فازت مريم بنعيطونة من شباب سوق السبت بالمركز الأول، تلتها هبة بخاخ من نادي حسنية جرسيف في المركز الثاني، وجاءت مريم عمراوي من نادي أمل سوق السبت في المركز الثالث.

أشاد بوبكر أوشن، رئيس الجماعة المستضيفة، بالسباق الذي شهد مشاركة حوالي 200 دراج ودراجة، وأكد أن الحدث يعكس الاحترافية العالية للمشاركين ويعزز مكانة المدينة ويشجع الشباب على الانخراط في الأنشطة الرياضية، مما سيساهم في تحسين البنية التحتية الرياضية في المنطقة.

تُعد هذه البطولة الأولى من نوعها في مدينة سوق السبت أولاد النمة، مما أضفى على الحدث أهمية خاصة وزاد من حماسة المشاركين والجمهور. وقد شهدت البطولة حضور محمد قرناشي، عامل إقليم الفقيه بن صالح، الذي أشرف على توزيع الجوائز على الفائزين برفقة ممثل الجامعة الملكية المغربية للدراجات، وذلك بحضور عدد من المنتخبين والشخصيات الأمنية والرياضية البارزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق