رولاني موكوينا: اللاعب عبد المنعم بوطويل يستحق فرصة مع المنتخب المغربي

 






قال المدرب الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا، إن اللاعب المغربي، عبد المنعم بوطويل، الذي يشرف على تدريبه في نادي صن داونز، موهوب ويستحق فرصة التواجد مع المنتخب المغربي.

وتحدث موكوينا، في حوار عن بوطويل، قائلا “هو إنسان رائع ولاعب موهوب وأعتقد أن على وسائل الإعلام في المغرب التحدث عنه أكثر والمطالبة باستدعائه للمنتخب الوطني.. أعلم أن الأمر ليس سهلا عند التوفر على لاعبين في مركزه في يمارسون في أوروبا لكن أعتقد أن بوطويل بالمستوى الذي قدمه الموسم المنقضي وإذا تابع بنفس النسق الموسم المقبل فيمكنه أن يقدم شيئا للفريق الوطني”.

وتابع مدرب نادي صن داونز الجنوب إفريقي “عبد المنعم لاعب جيد ولطافته تعكس هوية الشعب المغربي.. عليكم الافتخار به لأنه يمثلكم كمغاربة بشكل جيد..”.

وعن رأيه في المنتخب الوطني المغربي حاليا، قال “أعتقد أن لديكم منتخب جيد يستطيع المضي قدما، خصوصا عند امتلاكك بونو داخل المجموعة تكون قد حصلت على واحد من أبرز الأسماء في القارة.. دياز لاعب جيد أيضا وزياش مهم وعطية الله أيضا وأمرابط وحكيمي.. كرة القدم تتطلب الاستمرارية ويجب تقديم الأفضل دائما”.

وعن اللعب في ملعب محمد الخامس، بعدما عاش التجربة أكثر من مرة في مواجهات صن داونز والوداد في دوري أبطال إفريقيا، قال موكوينا “اللعب في دونور أمر مجنون لا يصدق وحماسي للغاية”.

جدير بالذكر أن بوطويل، وحسب تصريحات مصادر مقربة منه لـ”هسبورت”، سعيد بوجوده مع صن داونز، ولا يفكر حاليا في تغيير الأجواء رغم توصله بمجموعة من العروض للعودة إلى الدوري المغربي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق