بلاغ إخباري حول المركب الرياضي بأجلموس

 


 


 

يسر رئيس جماعة أجلموس أن يعلن لكم عن قرب الإعلان عن طلبات العروض الخاصة باشغال بناء ملاعب القرب في أجلموس، وذلك بعد توفير العقار اللازم ووضعه رهن إشارة المديرية الإقليمية للتربية والتكوين وتوصلها بالاعتمادات المالية الضرورية  رفقته

إنجازات طال انتظارها:

بعد عقود من الزمن، يحق لنا ان نفتخر في كل مناسبة ببداية تحقيق حلم طالما راود أبناء وبنات جماعة أجلموس. قريبًا، ستتزين جماعتنا بمركب رياضي حديث يشمل ملعبًا معشوشبًا نموذجيًا لكرة القدم، بالإضافة إلى ملعبين للقرب بمحاذاته، مما سيشكل قطبًا رياضيًا يليق بشبابنا المتعطش للبنيات التحتية الرياضية.

تنويه خاص:

وبالمناسبة نهنىء نادي  الاتحاد الرياضي لاجلموس على صموده، وفريق نجوم أجلموس على تحقيقه الصعود، وكذلك فريق فتيات نجوم اجلموس  الذي تألق مؤخرًا خارج الديار. هذه الإنجازات تبرز الدينامية الكبيرة التي تعيشها جماعة أجلموس وتؤكد دعمنا المتواصل لشبابنا.

شكر وتقدير:

نتوجه بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم، من السلطات المركزية والجهوية والإقليمية والمحلية، وكل الفعاليات المجتمعية.

الدعم والمشاركة:

ندعو كافة أبناء وبنات أجلموس إلى الانخراط في هذه الدينامية الإيجابية التي أطلقناها، رغم الإكراهات والتحديات. إن تعاونكم ودعمكم المستمر هو الأساس لتحقيق المزيد من النجاحات والمشاريع التي تصب في مصلحة جماعتنا.

آمال المستقبل:

المجلس الجماعي ، خادمكم الوفي، يكافح بكل قوة لتنفيذ مشاريع إنسانية واجتماعية وثقافية ورياضية واقتصادية، لتصبح جماعتنا مثالًا يحتذى به. في انتظار تحقيق المزيد من البنيات السوسيوثقافية والتعليمية، نؤكد التزامنا بتوفير أفضل الظروف لتنمية وازدهار بلدتنا العزيزة.

رئيس جماعة أجلموس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق