مرحبا بكم في موقع اطلس 24 موقع اخباري مغربي يصدر من جهة بني ملال خنيفرة - مدير النشر و رئيس التحرير: محمد المخطاري- المسؤول عن هيئة التحرير : إبراهيم دهباني         الشرطة تبرر دواعي إستعمال السلاح بالبيضاء.             وزارة التربية الوطنية تتجه إلى تنزيل اللاتمركز المالي للأكاديمية.             رسالة وداع من مهاجر سوداني قبل غرقه في البحر المتوسط .             صاحبة الصوت الحزين تعود للغناء من جديد بعد ثلاثين سنة .             الجمعية المغربية للاغاثة المدنية فرع بني ملال في افطار عابر سليل            الجمعية المغربية للاغاثة المدنية فرع بني ملال في افطار عابر سليل            تصريحات مكونات فريق الجمعية الرياضية لاهل المربع للكرة النسوية بعد الصعود للقسم الثاني            تصريح عبدالكريم جيناني مدرب أولمبيك الدشيرة بعد الفوز على شباب قصبة تادلة            مجموعة سرب الحمام الفن العيساوي و عبيدات الرمى بني ملال            أحسن سمسار في جهة بني ملال خنيفرة             الأوركيد تنطم ملتقى التربية و الابداع            الملك يقبل رأس المجاهد اليوسفي و ينوب عن الشعب             عين أسردون كما رسمها المبدع عزيز هنو            رسم ثلاثي الأبعاد بريشة العزيز هنو            تاصميت الساحرة             اساطير في صورة واحدة            تعنيف أساتذة الغد            حلل و نا قش ؟            مارأيكم في أطلس 24 ؟           
Atlas24 TV

الجمعية المغربية للاغاثة المدنية فرع بني ملال في افطار عابر سليل


الجمعية المغربية للاغاثة المدنية فرع بني ملال في افطار عابر سليل


تصريحات مكونات فريق الجمعية الرياضية لاهل المربع للكرة النسوية بعد الصعود للقسم الثاني


تصريح عبدالكريم جيناني مدرب أولمبيك الدشيرة بعد الفوز على شباب قصبة تادلة

 
كاريكاتير و صورة

مجموعة سرب الحمام الفن العيساوي و عبيدات الرمى بني ملال
 
أدسنس
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
الأكثر مشاهدة

بشرى لأميمة صاحبة أعلى معدل .. منحة دراسة في أعرق الجامعات الكندية


أغرب سرقة في المغرب.. ثلاثة بقرات في سيارة ” داسيا ”

 
مجتمع

رسالة وداع من مهاجر سوداني قبل غرقه في البحر المتوسط .


كاميرات المراقبة تنصف الشرطي الذي اتهم بالاعتداء على الفنان الكوميدي الفرنسي.

 
رياضة

الوزارة ترفض تأهيل أربعون جامعة رياضية


نهضة بركان يحسم المباراة لصالحه أمام الزمالك المصري.

 
محليات

سيدة عجوز بافورار تتسبب في إعتقال لص روع المنطقة.


انقلاب سيارة للشرطة ضواحي بني ملال وإصابة عنصرين بجروح.

 
حوارات

البرلماني الشاب بدر التوامي يتبرع ببقعة ارضية لبناء ملعب للقرب


أسماء خالد طبيبة بجعدية تجري أول عملية جراحية في العالم بالتنويم المغناطيسي

 
تحقيقات

مدير وكالة بنكية يسطو على مئات الملايين من حسابات زبناءه.


أنباء عن إحالة مسن من الفقيه بن صالح هتك عرض قاصر على استئنافية بني ملال

 
رآي

إطلالة مع ذ أتساوت : هوية بلا ملامح و بدون كرامة


نساء ناجيات من جحيم سنوات الرصاص بخنيفرة

 
خارج الوطن

مغربي يتسبب في اشعال النار عمدا في مقر شرطة المرور، ببلدة "ميراندولا.


غرق 60 مرشحا للهجرة و نجاة آخرين قبالة السواحل التونسية.

 
اقتصاد

تتويج ثلاثة مشاريع مبتكرة بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال

 
 

تتويج مستحق لرياضي ازيلال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 يوليوز 2015 الساعة 52 : 15


 

الحفل بمثابة رسم خريطة طريق جديدة لهذه الرياضات ليمكنها من العودة للواجهة وإعطاء نجوما على مستوى الوطني يكتبون تاريخها مددا ويحملون راية المغرب في المحافل الدولية. 


ازيلال: هشام أحرار

تزامن هذا الحفل الجوهري مع حلول ذكرى من الذكريات الغالية لدى الشعب المغربي الاوهي الذكرى السادسة عشرة لجلوس جلالة الملك محمد السادس على عرشه أسلافه الميامين. 

عاشت قاعة الفنون والمسرح بدار الثقافة بمدينة ازيلال ، خلال مساء يوم الجمعة 24 يوليوز الجاري حدث متميزا وهي تحتضن حفل تكريم وتتويج  الفرق والجمعيات الرياضية بإقليم ازيلال ، البداية تتويج رجاء ازيلال لكرة القدم بمناسبة صعوده إلى القسم الوطني الثاني هواة وتحقيقه نتائج ايجابية خلال الموسم الرياضي و لاعبه المحليين على مساهمتهم في الصعود،  وتكريم جمعية اتحاد الرياضي ازيلال  فرع كرة القدم على مجهوداتها الجبارة خلال الموسم الكروي 2014/2015 واحتلالها الرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة ب11 انتصارو12 تعادل و9 هزائم وسجل الفريق25 هدفا واستقبلت مرماه27 بالقسم الوطني الثاني هواة وخلق مدرسة كروية لكرة القدم تعنى بالفئات الصغرى والفتيان وتأسيس مكتب مديري للاتحاد الرياضي ازيلال يتراسه فيصل ايت اصحا الشاب القادم من ميدان المقاولة إلى عالم الرياضة وتحقيق طموحات ساكنة مدينة ازيلال في مجال الرياضات الجماعية ويتكون من خمسة أندية رياضية ، نادي فرع كرة القدم نادي كرة القدم المصغرة نادي كرة السلة ونادي كرة الطاولة  ونادي كرة اليد  وتتويج الاتحاد الرياضي لكرة القدم فئة الفتيان بقيادة المدرب الطالب محمد  فهو حارس مرمى سابق يعتبر من عملاقة الحراس استطاع هذا الفريق أن يحقق خلال هذا الموسم حصوله على بطولة عصبة تادلة أمام فرق قوية وتكريم أيضا رجاء دمنات لكرة القدم فئة الكبار هذا الفريق الذي تأسس سنة 2013 وشارك في عدة أنشطة رياضية محلية وخلال الموسم الرياضي 2014/2015  استطاع تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الشرفي (عصبة مراكش تنسيفت) بفضل مجهودات لاعبيه المحليين وحنكة المسيرين .

 


 وتكريم جمعية نسور دمنات للفونكونتاكت وهي جمعية رياضية عتيدة رئيسها حكم فيدرالي دولي حاصل على مجموعة من الألقاب في الكراطي والفولكنتاكت والكيكبو كسينغ وحصلت على نتائج جد مشرفة خاصة بطولة المغرب المقامة بمدينة تزنيت أيام 3-4-5 ابريل2015 وحصل من خلالها أبطالها على ميداليات ذهبية وجمعية الوحدة للكراطي بازيلال شاركت في عدة ملتقيات وحققت نتائج مهمة خاصة بطولة المغرب ، حيث حصلت ألاعبتان سميرة ايت احمد وغزلان السليماني على مرتبين متتاليين بعد خوضهما المباراة النهاية معا  ، سميرة ايت احمد حصولها على الرتبة الأولى في وزن 75 كلغ للكاراطي كونتاكت وغزلان السليماني الرتبة الثانية في نفس الوزن كاراطي  كونتاكت وجمعية الأبطال للكاراطي بازيلال .                                                       

   وتم تكريم الفرق المشاركة في دوريات رمضان وهي دوريات تدعم لأول مرة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية خلال شهر رمضان المبارك وبتنسيق مع نيابة وزارة التربية الوطنية للشبيبة والرياضة  ومجموعة من الجمعيات المحلية بكل من ازيلال ودمنات وافورار وايت عباس وغيرها من المناطق بإقليم ازيلال ،وقد بلغ عدد الدوريات ببلدية ازيلال أربع دوريات وهي دوري ازلافن ودوري حي الليلي وحي الرشاد وحي الباشير وخلال هذه الدوريات في كرة القدم لاحظ الجميع طاقات بشرية واعدة تتطلب استثمارها رياضيا خاصة في مجال كرة القدم  . 

  هذا الحفل المنظم من طرف عمالة ازيلال والمجلس البلدي بازيلال الذي حضره الكاتب العام للعمالة وباشا مدينة ازيلال ودمنات ورئيس المجلس العلمي ورئيس المجلس البلدي بازيلال والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية وحضور عدة فعاليات رياضية ورؤساء الجمعيات الرياضية المحلية ولاعبين ومحبي الرياضة بصفة عامة بازيلال  والجمعيات الرياضية في فنون الحرب والكاراطي    حفل التكريم تميز بتوزيع جوائز مهمة وشواهد تقديرية من طرف عمالة ازيلال والمجلس البلدي بازيلال للفرق المتوجة.  

وفي كلمة لرئيس المجلس البلدي بازيلال محمد وغاض أن هذا الحفل الرياضي يأتي تزامنا  مع حلول ذكرى من الذكريات الغالية لدى الشعب المغربي الاوهي الذكرى السادسة عشرة لجلوس جلالة الملك محمد السادس على عرشه أسلافه الميامين.من أجل تتويج وتكريم  الفرق الرياضية في كرة القدم والجمعيات في الكاراطي والفول كونتاكت والفئة الصغرى للفتيان ودوري رمضان للفرق الأحياء ببلدية ازيلال وتكريم واعتراف بالجميل خاصة للرياضيين بازيلال ودمنات وبالمناسبة تم تخصيص جوائز مهمة للفائزين بين المجلس البلدي وبتنسيق مع عمالة ازيلال .    

   كلمة محمد بوجنوي رئيس فريق رجاء الرياضي ازيلال أن صعود الفريق إلى القسم الوطني الثاني هواة  وتحقيق نتائج جيدة باعتباره انجاز تاريخي غير مسبوق ببلدية ازيلال. 

 وفي كلمة مقتضبة قال الكاتب العام للعمالة بنيابة عن محمد عطفاوي عامل إقليم ازيلال أن سعادته لاتوصف بتواجده في حفل التكريم وتتويج لفعاليات رياضية في مجال كرة القدم والكراطي وفول كونتاكت ودوري رمضان  ، وانه يجب النهوض بالرياضة  بإقليم ازيلال وتأتي هذه المبادرة الرياضية التاريخية موازاة مع ما جاء في الرسالة الملكية السامية الموجهة للمناظرة الوطنية الثانية للرياضة باعتبارها مرجعية أساسية لاستنهاض الفعل الرياضي الوطني والمحلي، وإيمانا منها والإشعاع على المستويات الجهوية والوطنية والدولية.                    

  كما ذكر السيد الكاتب العام للعمالة بالا وراش الكبرى لدفع بقاطرة الرياضة كتأهيل المركب الرياضي لكرة القدم  وبناء وتجهيز قاعة مغطاة بازيلال ودمنات وتوفير سيارة النقل للفرق الرياضية وتوفير الاقمصة والألبسة الرياضية  بالدوريات الرياضية في كرة القدم .                

 وكان مسك الختام حفل شاي الذي أقيم على شرف الضيوف والفرق الرياضية والجمعيات لتقديم عربون الاعتراف بخصال الرجل الرياضي .  كما تخلل هذا الحفل الختامي تقديم بعض الهدايا والجوائز والشواهد التقديرية .

وهذا الحفل بمثابة رسم خريطة طريق  جديدة لهذه الرياضات ليمكنها من العودة للواجهة وإعطاء نجوما على مستوى الوطني يكتبون تاريخها مددا ويحملون راية المغرب في المحافل الدولية .       

                                                                             







 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الشرقي الضريس: لا تغيير في تاريخ الانتخابات

الإصلاح المنشود لمنظومة التربية و التكوين بأكاديمية التربية بجهة تادلة أزيلال

لقاء تواصلي بين الأمين العام لحزب الديمقراطيين الجدد و أعضاء المكتب المحلي و عدد من المنخرطين ببني م

اليهود... وكيف يحكمون اقتصاديا الاقتصاد الخفي .. والشركات متعددة الجنسيات صناعة يهودية

حمام الثلج الأسلوب الأكثر فاعلية لتجديد الطاقات وتحقيق الانجازات في المنافسات والتدريبات

اميمة عيشوش وصيفة بطلة المغرب في رياضة التايكوندو

تراجع كبير لمهرجان ألف فرس وفرس و البحث عن فرق التبوريدا ضد الساعة و منصة الافتتاح غابت عنها وجوه مأ

وقفة احتجاجية أمام قصر بلدية سوق السبت اولاد النمة و تسيير المهرجان تحت المجهر

ازيلال : اقليم الشوامخ في مؤهلاته وثرواته الطبيعية والمائية والطاقية وموروثه الحضاري والجيولوجي...

العصابة الإجرامية "الخطيرة" التي تم توقيفها مؤخرا متورطة في عدة جنايات خطيرة من بينها جريمة قتل

تتويج مستحق لرياضي ازيلال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  Atlas24 TV

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  سياسة

 
 

»  مجتمع

 
 

»  حقوقيات

 
 

»  رياضة

 
 

»  فن وثقافة

 
 

»  محليات

 
 

»  أطلسيات

 
 

»  حوارات

 
 

»  روبورتاج

 
 

»  تحقيقات

 
 

»  حوادث

 
 

»  وطني

 
 

»  رآي

 
 

»  خارج الوطن

 
 

»  سياحة

 
 

»  رسميات

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  المنتخب المغربي يواجه نظيره الكاميروني يوم 16 نونبربمركب محمد الخامس بالدار البيضاء

 
 
استطلاع رأي
مارأيكم في أطلس 24 ؟

ممتازة
لاباس بها
جيدة


 
النشرة البريدية

 
ترتيبنا بأليكسا
 
إعلان
 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
سياسة

الجمعية المغربية للاغاثة المدنيةتنظم افطارا جماعيا بأفورار


توصيات مناظرات الجباية والتجارة ، موضوع ندوة نظمتها الشبيبة التجمعية ببني ملال،

 
حقوقيات

أربعة سنوات سجنا نافذة مع الغرامة في حق حقوقي المحمدية.


مستجدات حول العالقين بالممر الجبلي تيزي نايت حمد بأعالي أزيلال

 
فن وثقافة

صاحبة الصوت الحزين تعود للغناء من جديد بعد ثلاثين سنة .


حملة اللباس التقليدي تصل إلى بني ملال .

 
أطلسيات

خلال منتدى نظم ببني ملال، عبد الحميد جماهري يسلط الضوء على الوسائط الإجتماعية ويعتبرها سلطة رابعة


والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على توقيع ثلاث اتفاقيات لتعزيز التنمية وتشغيل الشباب

 
روبورتاج

هذا هو سعر هاتف سامسونغ الجديد غالاكسي نوت 7


بالفيديو.. الشرطي المثير للجدل هشام ملولي بطل فيلم أكشن ''ما تقيسش ختي'' بالفيديو.. الشرطي المثي

 
حوادث

الشرطة تبرر دواعي إستعمال السلاح بالبيضاء.


زوج يدبح زوجته من الوريد إلى الوريد ضواحي أزرو

 
وطني

وزارة التربية الوطنية تتجه إلى تنزيل اللاتمركز المالي للأكاديمية.


وزارة التربية الوطنية تعلن عن تغيير موحد اختبارات الجهوي الموحد.

 
سياحة

افتتاح معرض للصناعة التقليدية بمدينة الفقيه بن صالح


مبهر.. أروع فيديو في تاريخ المغرب تسوقه 672 قناة عالمية

 
رسميات

الملتقى الوطني الثالث للهجرة يكرم القنصل العام للمملكة المغربية بطاراغونا إسبانيا


الملتقى الوطني الثالت للهجرة بالعرائش تحت شعار

 
 
المنتخب المغربي يواجه نظيره الكاميروني يوم 16 نونبربمركب محمد الخامس بالدار البيضاء

تتويج ثلاثة مشاريع مبتكرة بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال